علوم وتكنولوجيااسليدر

يتيح واتساب للمستخدمين تغيير ألوان المحادثات على هواتف آيفون

احجز مساحتك الاعلانية

يتيح واتساب للمستخدمين تغيير ألوان المحادثات على هواتف آيفون.. أطلقت منصة واتساب تحديثًا جديدًا لتطبيقها على هواتف آيفون، يتيح للمستخدمين تخصيص ألوان واجهة المحادثات كما انه أصبح بإمكان مستخدمي واتساب على نظام iOS الذي يخص هواتف آيفون الاستمتاع بخيارات جديدة لتخصيص ألوان الدردشات وخلفياتها حيث أضاف التطبيق حوالي 20 لونًا جديدًا للاختيار من بينها.

يتيح واتساب للمستخدمين تغيير ألوان المحادثات على هواتف آيفون

ولم تتطرق واتساب في سجل التغييرات الخاص بالتحديث الجديد الذي يحمل الرقم 24.20.71 – إلى أي تعديلات في قسم سمات الدردشة، لكنها بدأت في تمكين مستخدمي آيفون من الوصول إلى مجموعة جديدة من السمات والألوان لتخصيص محادثاتهم، ويمكن استخدام هذه الألوان لدردشات معينة دون أن تعمم على الكل.

وأضافت واتساب 20 لونًا و22 سمة لتخصيص واجهة المحادثات، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة من خلال إعدادات التطبيق، ثم الذهاب إلى قسم الدردشات، حيث تتيح هذه الخلفيات الجديدة تغيير مظهر التطبيق بالكامل بالإضافة إلى المحادثات ذاتها.

ومن المهم أن نذكر أن التطبيق سيختار خلفية تلقائية متوافقة مع لون الدردشات المختار، مما يمنح المستخدمين تجربة أحادية اللون تضمن التناغم في المظهر، كما يمكنهم اختيار خلفيات متنوعة وفقًا لاحتياجاتهم.

وحرصًا على الخصوصية، فإن الألوان والسمات التي يختارها المستخدم ستكون مرئية له فقط، ولن تؤثر على كيفية عرض الرسائل لأطراف المحادثات الأخرى سواء كانت ثنائية أو جماعية، مما يتيح لكل مستخدم تخصيص التطبيق بما يتناسب مع رغباته دون التأثير على الآخرين.

واتساب يتيح للمستخدمين تغيير ألوان المحادثات على هواتف آيفون
واتساب يتيح للمستخدمين تغيير ألوان المحادثات على هواتف آيفون

ومن المقرر أن يتم طرح هذا التحديث تدريجيًا لجميع المستخدمين، ومن المتوقع أن يصبح متاحًا قريبًا لمستخدمي التطبيق على نظام أندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى